روان

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى روان لكل جديد ومميز

المواضيع الأخيرة

» بدي احلى ترحيب لاحلى بنت عمتي
اشهر الجمل التي تقال في البيت الاردني I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 02, 2009 3:53 pm من طرف safa

» قدها ولا مو قدها
اشهر الجمل التي تقال في البيت الاردني I_icon_minitimeالإثنين يونيو 01, 2009 4:51 pm من طرف RaWaN

» لعبة الاغاني
اشهر الجمل التي تقال في البيت الاردني I_icon_minitimeالجمعة مايو 22, 2009 3:59 pm من طرف RaWaN

» اتحداك ازا بتقعد على هاد الكرسي
اشهر الجمل التي تقال في البيت الاردني I_icon_minitimeالجمعة مايو 22, 2009 3:32 pm من طرف RaWaN

» حكمة جميلة
اشهر الجمل التي تقال في البيت الاردني I_icon_minitimeالخميس مايو 21, 2009 4:40 pm من طرف RaWaN

» قبله قد تدخلك الجنه
اشهر الجمل التي تقال في البيت الاردني I_icon_minitimeالأربعاء مايو 20, 2009 11:15 am من طرف RaWaN

» شر البلية ما يضحك
اشهر الجمل التي تقال في البيت الاردني I_icon_minitimeالأربعاء مايو 20, 2009 11:14 am من طرف RaWaN

» صعيدي حب يقتل مراته
اشهر الجمل التي تقال في البيت الاردني I_icon_minitimeالأربعاء مايو 20, 2009 10:40 am من طرف RaWaN

» اشهر الجمل التي تقال في البيت الاردني
اشهر الجمل التي تقال في البيت الاردني I_icon_minitimeالأربعاء مايو 20, 2009 9:56 am من طرف RaWaN

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

2 مشترك

اشهر الجمل التي تقال في البيت الاردني

مرح
    عضو
    عضو

انثى عدد المساهمات : 17

اشهر الجمل التي تقال في البيت الاردني Empty اشهر الجمل التي تقال في البيت الاردني

مُساهمة  مرح الثلاثاء مايو 19, 2009 11:25 am

اشهر الجمل التي تقال يوميا في البيت الأردني

الولد لأخته : قومي هاتي كاسة مي .
    الأخت : ما بدي أنا مش خدامة أبوك .

الأم :مين اللي ترك باب الثلاجة مفتوح .
    يرد الجميع : مش احنا يمه .

الأب عندما يدخل البيت : ها شو طابخين اليوم ..؟
    الأم : أي قول السلام عليكم بالأول .

الأب لأبنته ( الساعة 8 مساء ) غيري هالمحطة على الجزيرة وسيبيك من المسلسلات الفاضية .
    البنت تغير المحطة بسرعة وتذهب للمطبخ وهي تقول : ( يلعـ توت توت توت توت توت ) طبعا الأب لا يسمع المسبات .

الأب لأبنه اللي بالجامعة : سيبك يا ولد من المظاهرات والكلام الفاضي كلهم بدهم يطلعوا على ظهرك وانت زي الهبيلة .
    الولد : حاضر يا باه .. بس بعد اذنك بدي خمس ليرات اشحن الجوال .
    الأب : روح انقلع .
    الولد ينقلع فورا .

الأب لأبنه طالب الثانوية العامة : ادرس يا باه احنا ترا مش قد مصاريف الجامعات الخاصة .
    الولد : حاضر حاضر .

البنت لأبيها : يا باه الأسبوع الجاي في رحلة مع المدرسة وبدي ايك توافق .
    الأب : شوفي امك بالأول .
    البنت لأمها : يمه الأسبوع الجاي في رحلة مع المدرسة وبدي إياك توافقي .
    الأم : طيب شوفي أبوك بالأول .

الأم بعد أن كسر ولدها كاسة الشاي بالمطبخ : يلعن أبو الخلفة على اللي بخلفوا ولك احنا عنا مصنع قزاز ، ،،،،،،

يلي ذلك قذف جميع الشباشب على ظهر الولد وهو يركض هاربا .

البنت لأبيها ( لا تدري انو متهاوش مع كنترول الباص قبل ساعة ) : يا باه .
    الأب : بو يسطح نيعك .

الأم لأولادها بعد انتهاء الهوشة مع الأب : أي لولاكم كنت رحت على بيت ابوي ، أنا قاعدة معاه علشانكم بس .
    الأولاد : ( ساكتين
    RaWaN
    RaWaN
    Admin
    Admin

انثى عدد المساهمات : 145

اشهر الجمل التي تقال في البيت الاردني Empty رد: اشهر الجمل التي تقال في البيت الاردني

مُساهمة  RaWaN الأربعاء مايو 20, 2009 9:56 am

هههههههه

مميزين ماشالله دايما بمشاكلهم lol!

يسلمو ايديك حبيبتي على الموضوع المميز
    يعطيك العافيه يا عمري

الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 28, 2024 5:36 am